التخطي إلى المحتوى

أسعار المكالمات الدولية من المصرية للاتصالات.. أصبحت شبكات الهاتف المحمول تشاهد تنافس كبير خلال الآونة الأخيرة، ويعتبر الشخص المستهلك هو المستفيد الوحيد في ذلك الأمر، فجميعها يتصارعون من أجل إرضاء العميل في المقام الأول وجميعهم يرغبون في جذب أكبر عدد  من العملاء، فمن أهم العروض التي تقوم شركات الهاتف المحمول بتقديمها هي خدمة المكالمات الدولية حيث أن هذه الخدمة حققت نجاحاً مبهراً، فمن المعروف أن الدقيقة من دولة لدولة تستغرق ثمناً كبيراً ولكن تم القضاء على هذه المشكلة  وأصبح من الممكن أن تعادل الدقيقة الواحدة أقل من جنيهات، فتعتبر شركة اتصالات من أهم الشركات التي اهتمت بذلك الأمر فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم التفاصيل حو المكالمات الدولية من المصرية للاتصالات.

أسعار المكالمات الدولية من المصرية للاتصالات:

تأتي شركة الاتصالات في مقدمة الشركات التي تتيح خاصية المكالمات الدولية، فهذه الخدمة تعمل على توفير سعر المكالمات الدولية فيطلق عليها كل الدنيا، فيصل سعر الدقيقة الواحدة 1.99 دولار فهذه الخدمة متاحة ومستمرة طوال الوقت فشبكة الاتصالات هي شبكة قوية  والهدف منها هو البقاء على اتصال مستمر مع جميع الأقارب والأصدقاء، فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم أسعار المكالمات الدولية من المصرية للاتصالات.

  • تقدم المصرية للاتصالات عرض لكل من المملكة العربية السعودية والامارات والكويت بأن الدقيقة من اتصالات يصل سعرها إلى 2.25 ويتم إضافة 1.5 لرسوم فتح المكالمة.
  • أصبح من السهل الآن التواصل مع أي دولة فسعر الدقيقة موحد في جميع الدول فيصل إلى 2.99 جنيه.

فسنطرح إليكم في السطور الآتية بعض من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بأسعار المكالمات الدولية من المصرية للاتصالات:

  • أعلنت المصرية للاتصالات أنه يتم الحساب مع أول دقيقة بدون وضع أي قيود أو شروط.
  • يتم استخدام هذا السعر الموعد بطريقتين الطريقة الأولى هي الاستمتاع بالسعر الموحد 2.99 جنيه وذلك للدقيقة الأولى مقابل أن يتم دفع جنيه ونص ثمن رسوم إجراء المكالمة ومن أجل الاشتراك في هذه الخدمة لابد من إرسال رسالة فارغة لرقم 1919 وهذه بسعر الرسالة العادية.
  • من أجل الاستمتاع بسعر مواحد 2.99 جنيه للدقيقة الواحدة لابد من دفع عشر جنيهات رسوم شهرية للمكالمات وللاشتراك في ذلك لابد من إرسال رسالة خالية لرقم 199 فهذه الخدمة متاحة لجميع الأشخاص الذين يستعملون خط الاتصالات ماعدا الأشخاص الذي يستخدمون نظام سوبر رصيد.

خطة الأسعار:

سنقدم إليكم في السطور الآتية خطة الأسعار التي تقوم عليها شركة المصرية للاتصالات:

  • يصل سعر الدقيقة في الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية فبل الذروة إلى 5.25 جنيه مصري للدقيقة الوحيدة إما بالنسبة لخارج الذروة فيصل إلى 4.05 جنيه مصري.
  • يصل سعر الدقيقة في أوروبا وكندا إلى 6.15 جنيه وذلك قبل الذروة، إما بالنسبة لسعر الدقيقة خارج وقت الذروة يصل إلى 5.25 جنيه مصري.
  • يصل سعر الدقيقة في بقية دول العالم إلى 7.65 جنيه مصري وذلك في وقت الذروة، إما بالنسبة لخارج وقت الذروة فيصل سعرها إلى 6.00 جنيه.
  • يصل سعر الدقيقة في Hard to Reach إلى 12.00 جنيه مصري وذلك للدقيقة الواحدة في وقت الذروة إما خارج وقت الذروة فيصل سعرها إلى 12.00 جنيه مصري وتشمل هذه المنطقة كلاً من تونس وموريتانيا والنيجر والمغرب وجزر المالديف وزيمبابوي وبوروندي ومالي وسيراليون ومدغشقر وسيشل وغنيا وتشاد والجزائر وكوبا.

أسعار الستالايت:

كما ذكرنا لكم أن هذه الخدمة تشمل الستالايت فسنقدم إليكم في السطور الآتية أسعار الستالايت:

  • وصل سعر الثريا إلى 40 جنيه.
  • إما بالنسبة لسعر انمار سات وصل إلى 90 جنيه.
  • وصل سعر الايريديم إلى 125 جنيه.
  • وصل سعر الاير كويكشن إلى 85 جنيه.
إقرأ ايضاً :  أسعار باقات تي أي داتا... باقات النت الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *