التخطي إلى المحتوى

أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر… تعتبر الشاشات من أهم الأجهزة الكهربائية التي من الضروري أن تتوافر في المنزل فيتم الجلوس ومشاهدة أروع المسلسلات والأفلام والبرامج عبر هذه الشاشة، فيأتي متجر كارفور في مقدمة المتاجر التي تقوم بعرض أجمل الشاشات على موقعها الإلكتروني، فلا تقتصر منتجات كارفور على المواد الغذائية كالمشروبات والأطعمة فقط بل يعمل متجر كارفور على تقديم أفضل العروض والتخفيضات على شاشات التلفاز والهواتف الذكية وجميع الأجهزة الكهربائية، فتستمر عروض كارفور طوال شهر نوفمبر على جميع الأجهزة الكهربائية التي من بينهم شاشات التلفاز، فسنقدم لكم في السطور الآتية أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر.

أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر:

أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر
أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر
أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر
أسعار الشاشات في كارفور لشهر نوفمبر

كما ذكرنا لكم في السابق أن عروض كارفور لم تقتصر فقط على المواد الغذائية بل يقوم هذا المتجر بتقديم الكثير من العروض على الأجهزة الكهربائية التي من أهمها الشاشات فسنقدم لكم في السطور الآتية أهم أسعار الشاشات طوال شهر نوفمبر بمختلف الأسعار:

  • تلفزيون جاك يتسم بأنه عالي الوضوح للغاية، 55 بوصة بسعر 7.999.00 جنيه مصري بدلاً ما كان 11.299 جنيه مصري.
  • تلفزيون من نوع ال جي 32 بوصة يتسم بأنه عالي الجودة والإضاءة بالإضافة إلى تواجد ريسيفر بداخل هذا التلفاز فقط بسعر 3199 جنيه بدلاً من 3399 جنيه مصري.
  • شاشة تلفزيون من نوع نوكيا يتسم بأنه عالي الجودة والوضوح ويقدم رؤية ممتازة فقط بسعر 4499 جنيه مصري.
  • تلفزيون من نوع نوكيا ذات 49 بوصة من نوع ال دي فقط بسعر 3999 جنيه مصري بدلاً من سعر 5699 جنيه مصري.
  • سعر شاشة تلفاز ال جي يتسم بأنه عالي الجودة والوضوح فقط بسعر 8249 جنيه مصري.
  • شاشة من نوع ال جي 43 بوصة تتسم بأنها عالية الجودة والوضوح بالإضافة إلى تواجد ريسيفر من الداخل كل ذلك فقط بسعر 6299 جنيه مصري.
  • شاشة تلفاز من نوع سامسونج 40 بوصة تتسم بأنها عالية الجودة والوضوح فقط بسعر 4499 جنيه مصري.
  • شاشة تلفاز من النوع سامسونج 55 بوصة تتسم بأنها ممتازة الصنع وعالية الجودة والوضوح بالإضافة إلى وجود ريسيفر من داخل هذه الشاشة فقط بسعر 8799 جنيه مصري بدلاً من 9299 جنيه مصري.
  • شاشة تلفاز من نوع بانسونيك 40 بوصة تتسم بأنها عالية الجودة والوضوح فقط بسعر 4499جنيه مصري بدلاً من سعرها السابق 5199 جنيه مصري.
  • تلفزيون من شركة سامسونج الذكية 49بوصة تتسم هذه الشاشة بأنها عالية الدقة في الوضوح بالإضافة إلى المزيد من الإمكانيات الحديثة التي توفر رؤية ممتعة كل ذلك فقط بسعر 6999 جنيه مصري بدلاً من 7499 جنيه مصري.
  • يوجد في متجر كارفور شاشة توشيبا ذات 43 بوصة يتسم بأنه عالي الجودة والدقة والوضوح فقط بسعر 4949 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  عروض كارفور carroefour شهر أكتوبر 2019

المزيد حول عروض كارفور:

كما ذكرنا لكم في السابق أن كارفور من المتاجر الإلكترونية الشهيرة ، فمن خلال الدخول للموقع الخاص بمتجر كارفور والتسجيل به سيتم الاطلاع على كافة المنتجات الذي يقوم هذا المتجر بوضع عروض عليها، فتصل تخفيضات كارفور على المنتجات لأكثر من 50% ومن بين المنتجات الذي يقوم كارفور بوضع تخفيضات عليها الأجهزة الكهربائية التي من أهمها شاشات التلفاز. 

فيقدم متجر كارفور الكثير من العروض على الشاشات وتستمر العروض حتى نهاية شهر نوفمبر، فالعروض ممتازة وفي متناول الجميع فأهم ما يهتم به العميل هو سعر المنتج ولكن العروض التي تقدمها كارفور قامت بحل هذه المشكلة نهائية فالعروض تتخطى  ال 50% مما أتاح للكثير إمكانية شراء أكثر من منتج في آن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *